بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف بيوم الأرض: للتمسك بخيار المقاومة في مواجهة العدو

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان بمناسبة يوم الأرض الفلسطينية، بالتحية إلى الآلاف من الشهداء و الجرحى و الأسرى، و رجال المقاومة البواسل في فلسطين الذين يدافعون عن عزة و كرامة الأمة بأكملها، و إلى الشعب الفلسطيني الصامد الذي يواجه الإحتلال الصهيوني البغيض بعزيمةٍ قل نظيرها.

و قالت اللجنة بالذكرى أن الشعب الفلسطيني ليس امامه سوى خيار المواجهة المفتوحة، و اعتبرت ان ما يقوم به الإحتلال على أرض فلسطين الحبيبة من تهويد و اعتدائات يومية هو وصمة عار بالدرجة الأولى على جبين الأنظمة العربية المنبطحة و التي عمدت الى التطبيع العلني مع الكيان الغاصب، و على المجتمع الدولي المنحاز إلى جانب العدو الذي يغطي كافة جرائمه البربرية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم و بحق المقدسات الإسلامية و المسيحية.

و دعت بالمناسبة كافة الأحزاب و القوى الوطنية و الإسلامية و الشعوب العربية لضرورة إحياء هذه المناسبة ليعلم العدو و اعوانه بأننا سنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة و لن نتخلى عنهم حتى يتم جلاء الإحتلال عن كامل فلسطين من البحر إلى النهر.

و أكدت اللجنة على ضرورة التمسك بخيار المقاومة و الكفاح المسلح في التصدي للعدو، لأن التجارب أثبتت في فلسطين و لبنان أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة المقاومة التي حطمت أسطورة جيشه و حققت لأمتنا الإنتصار تلو الإنتصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى