خاص سكاف نيوز

القائم بالأعمال الايراني يلتقي عائلة الأسير يحيى سكاف

استقبل سعادة القائم بأعمال سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان السيد حسن خليلي في مقر السفارة ، وفداً من عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف .

بدايةً رحب السيد خليلي بهذه العائلة الكريمة التي تكمل مسيرة الأسير المناضل منذ سنين طويلة ، و أكد أن يحيى سكاف هو رمز من رموز المقاومة الذين قاوموا العدو الصهيوني و الذين نعتز بتضحياتهم لأنهم نذروا حياتهم دفاعاً عن عزة الأمة بأكملها.
و اعتبر ان الطريق الذي سلكه يحيى سكاف هو السبيل الوحيد لمواجهة اعداء الأمة الذين يعملون على تقسيمها و تفتيتها من خلال إثارة النعرات العرقية و الطائفية و المذهبية . و توجه بالتحية له و لكافة الأسرى الأبطال في السجون الإسرائيلية .
و أشاد بالجهود الدؤوبة و المخلصة التي بذلت طوال الفترات الماضية، و التي أدت الى تحرير العديد من الأسرى الأبطال و عودتهم بعزة و كرامة الى وطنهم و اهلهم و ذويهم . هذه الإنجازات أتت تجسيدا عمليا للوعد الذي أطلقه أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله بأننا قوم لا نترك أسرانا في سجون الأعداء .

و تحدث الأستاذ جمال سكاف شقيق الأسير حيث شكر كافة المتضامنين مع قضية أخيه ، لا سيما الإخوة الأعزاء في الجمهورية الإسلامية الايرانية ، الذين نتضامن معهم ايضاً في قضية إختطاف عملاء العدو الصهيوني للدبلوماسيين الايرانيين الأربعة في لبنان ، حيث ما زال مصيرهم مجهولا حتى الآن .

و أكد سكاف ان كل العقوبات الظالمة التي تتعرض لها الجمهورية الإسلامية الايرانية هي نتيجة وقوفها الى جانب القضية الفلسطينية و قوى المقاومة و الممانعة في المنطقة ، في مواجهة العدو الصهيوني و الإستكبار العالمي . و اعتبر ان الانتصارات آتية مهما بلغت الصعوبات ، لأن الشعوب العربية و الإسلامية ستبقى سندا لفلسطين و قضايا أمتنا المحقة و العادلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى