متفرقات

كمال الخير في ذكرى استشهاد مغنية: المقاومة الخيار الوحيد لمواجهة العدو

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في بيان بمناسبة الذكرى السنوية ال ١٣ لإستشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية بالتحية لروحه الطاهرة و الى أرواح كافة شهداء المقاومة الذين رووا بدمائهم الطاهرة أراضينا لنحيا بعزٍ و كرامة.

و اعتبر الخير أن الشهيد مغنية هو القائد الذي رسم خارطة طريق الإنتصارات المتتالية لأمتنا على العدو و أعوانه في المنطقة حيث أصبح قائداً للإنتصارين، و لا سيما الإنتصار الذي تحقق عام ٢٠٠٠ خلال تحرير جنوب لبنان من رجس الإحتلال البغيض، كما الانتصار الالهي في لبنان عام ٢٠٠٦ الذين ستتذكرهم الأجيال القادمة بكل فخر و اعتزاز حيث انهزم العدو أمام قبضات المقاومين و ارادتهم الصلبة.

و أكد على الاعتزاز بمسيرة الشهيد مغنية التي سلكها بالمقاومة و النضال طيلة حياته كما مساندته لقوى المقاومة الفلسطينية في تطوير قدراتها العسكرية بمواجهة الإحتلال و التي فرضت من خلالها المقاومة الفلسطينية توازن رعب مع كيان العدو.

و دعا الشعوب العربية الى دعم المقاومة لأنها الخيار الوحيد الذي يفهمه العدو، لأن التجارب على مر السنين أثبتت ان المقدسات و الأسرى و الأرض لن يتحرروا الا من خلال التضحيات، و رفض خيار التطبيع و الانبطاح امام المشروع الصهيو-امريكي في المنطقة الذي تعمد من خلاله الادارة الأمريكية على السيطرة على مقدرات أوطاننا.

و توجه الخير بتحيةٍ ملؤها الفخر و الاعتزاز الى المقاومين، و الى قيادتهم الرشيدة بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

المصدر: بيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى