متفرقات

كمال الخير: هنأ بذكرى المولد النبوي الشريف و دعا لتأليف حكومة وطنية بأسرع وقت لإنقاذ الوطن من أزماته

اعتبر رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح امام وفود شعبية امت دارته في المنية، ان المطلوب اليوم من كافة القوى السياسية تسهيل تأليف حكومة وطنية مهمتها ان تنقذ الوطن بأسرع وقت ممكن من الأزمات المتتالية التي يمر بها، لأن المواطن لم يعد يحتمل المزيد من الأعباء المترتبة عليه من كافة النواحي.

و أكد الخير أن لبنان اليوم يدعم موقف المقاومة في موضوع استخراج النفط و الغاز من المياه الإقليمية اللبنانية، لأن المقاومة أثبتت حرصها الدائم على ثروات لبنان التي يحاول العدو السيطرة عليها، حيث كان للمقاومة عدة رسائل موجهة للعدو بأن اي استخراج للنفط و الغاز من البحر في فلسطين المحتلة قبل ان يستخرج لبنان النفط و الغاز سيؤدي الى تصعيد من قبل المقاومة التي لن تسمح بحصول هذا الأمر مهما كانت النتائج. وكل التهويل والصراخ الصهيوني لن يفيد العدو اطلاقا .

و قال ان الثقة تامة و مطلقة بالمقاومة و قيادتها التي لن تألوا حهداً في الدفاع عن لبنان بمواجهة الأطماع الصهيونية، و نحن نقف الى جانب المقاومة في كافة الخيارات التي تتخذها، لأن المقاومة هي عزتنا و كرامتنا.

و دعا الخير وزير الصحة الى تشديد الإجرائات الوقائية و العمل بشكل عاجل و سريع للتصدي لوباء الكوليرا الذي بدأ يضرب في البلد، و عدم التهاون معه لأنه وباء خطير، و نطالب بأن تبدأ وزارة الصحة و كافة القطاعات الصحية بالتوعية من هذا الوباء و عدم الإكتفاء بتعداد المصابين.
وتقدم الخير بالتهنئة من اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف متمنيا الخير والامان للوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى