متفرقات

إستنكار شمالي واسع للمجزرة التي نفذها العدو الصهيوني في الهبارية

دانت شخصيات و قوى سياسية و حزبية شمالية المجزرة التي نفذها العدو الصهيوني ليلاً في منطقة الهبارية الجنوبية و التي سقط خلالها عدد من الشهداء من الجمعية الطبية الإسلامية.

حيث كتب رئيس تيار” الكرامة “النائب فيصل كرامي عبر منصة “اكس”: “يصرّ الكيان الصهيوني يومياً ولأكثر من ستة اشهر على اظهار دمويته واجرامه وارهابه وهمجيته وارتكابه المجازر، وهو يرتكب فجر اليوم مجزرة جديدة في الجنوب ذهب ضحيتها كوكبة من ابناء الهبّارية”.

كما اعتبر النائب العكاري محمد يحيى أن المجزرة الاسرائيلية في بلدة الهبارية الجنوبية هي جريمة حرب موصوفة بكل المقاييس والتوصيفات.

بدورها لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف وجهت التعازي و التبريكات لعوائل الشهداء الأبرار، و قالت ان المجازر التي يرتكبها العدو بحق المدنيين هي نتيجة هزيمته و ارتباكه أمام بطولات قوى المقاومة في فلسطين و لبنان.

حركت التوحيد الإسلامي قالت: يستمر دفق الدماء من أهلنا في فلسطين ولبنان وسوريا واليمن والقاتل واحد المشروع الصهيو-أميركي وأدواته، ولكن يبقى الميدان والرد الذي لا يهدأ في الجبهات المفتوحة أكبر عزاء للثكلى والمكلومين”.

و دان النائب عن عكار محمد سليمان جريمة إستهداف مركز للإسعاف والإغاثة في بلدة الهبارية كاتباً عبر منصة “إكس”: عدو لا يفرق بقتل الأبرياء ولايحترم القوانين الإنسانية ولا الشرائع الدولية لا تكفيه جرائم قتل الأطفال والنساء بل يقصف ويضرب المسعفين ويدمر مراكزهم ليزيد من إجرامه وغطرسته أمام أعين العالم المتفرج على جرائمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى