متفرقات

كمال الخير: خيار المقاومة الحامي للوطن من الإعتدائات الصهيونية

دعا رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في كلمة أمام وفود شعبية أمت دارته في المنية إلى ضرورة العمل من قبل كافة القوى الحرة نصرةً للشعب الفلسطيني و مقاومته في ظل المعركة المحتدمة بين قوى المقاومة و العدو الصهيوني على كامل الأرض الفلسطينية حيث دخل العدوان شهره السادس في ظل تغطية من قبل الإدارة الأمريكية و قوى الشر العالمية لهذا العدوان.

و إعتبر الخير أن كذبة ما يسمى بتقديم المساعدات الأمريكية لأهالي غزة لن تمر على أحد، لأن الولايات المتحدة الأمريكية هي الداعم الأول و الأساسي للكيان الصهيوني و هي من تدعمه بالسلاح الذي يقتل الأبرياء من الشعب الفلسطيني من النساء و الشيوخ و الأطفال.

و أثنى الخير على الموقف اليمني المتقدم الذي أعلنه بالأمس قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمنع مرور أي سفينة إلى داخل الكيان الصهيوني حيث أعلن بالأمس عن توسيع اليمن للعمليات العسكرية دعمًا وإسنادًا لغزة في البحرين العربي والأحمر لتشمل المحيط الهندي باتجاه رأس الرجاء الصالح في جنوب أفريقيا.

و أكد الخير أن خيار المقاومة هو الرادع الوحيد للعدو الذي يحاول يومياً الاعتداء على وطننا و سيادته، و لولا وجود المقاومين و تضحياتهم و دماء الشهداء و الجرحى لإستباح العدو كل الوطن من شماله الى جنوبه.

و حيا الخير محور المقاومة الممتد من اليمن الى العراق و سوريا و لبنان و فلسطين، الذي سينتصر بفضل الدعم الإيراني اللا محدود الذي تقدمه الجمهورية الإسلامية منذ عشرات السنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى