متفرقات

كمال الخير: الاستهداف الإجرامي الأمريكي لسوريا و العراق يؤكد صوابية موقفهم بمواجهة المشروع الأمريكي-الصهيوني

دان رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في بيان العدوان الأمريكي الذي استهدف ليلاً الشقيقة سوريا و العراق، و الذي ذهب ضحيته شهداء و جرحى من المقاومين الشرفاء في المقاومة العراقية و جنود من الجيش العربي السوري الذين يقدمون يومياً أغلى التضحيات دفاعاً عن عزة و كرامة كل الأمة، مما يؤكد على وحدة الدم و المسار بين كل الأحرار و الشرفاء الذين يقفون اليوم سداً منيعاً أمام المشروع الأمريكي في المنطقة.

و اعتبر الخير أن هذا العدوان يأتي ضمن سلسلة اعتدائات ينفذها التحالف الأمريكي-الصهيوني على سوريا و العراق من أجل التعويض عن الخسارة التي لحقت بهم من قبل محور المقاومة مجتمعاً و الذي يحقق الإنتصارات المتتالية من اليمن الى غزة و لبنان و سوريا و العراق.

و أكد الخير أن الاستهداف الأمريكي لسوريا و العراق يؤكد صوابية موقفهم بمواجهة المشروع الأمريكي-الصهيوني، حيث يجب على كل القوى الحرة في مختلف أنحاء العالم دعم محور المقاومة و مساندته في المعركة المفتوحة مع الإرهاب الأمريكي-الصهيوني الذي ينفذ المجازر البربرية بحق شعوب منطقتنا.

و توجه الخير بالدعوة الى الدول العربية و الإسلامية و الى جامعة الدول العربية لإدانة هذه الجرائم و الوقوف مع العراق و سوريا و اليمن و غزة و لبنان، لأن المشروع الأمريكي يستهدف كل المنطقة و مقدراتها، و يعمل على احياء المجموعات الإرهابية التي انهزمت على ايدي المقاومين الشرفاء و على أيدي الجيش العربي السوري، لأن هؤلاء الإرهابيين هم آداة بيد الأمريكي و يستعملهم حين تدعو الحاجة.

و ختم الخير بأحر التعازي و التبريكات من أهلنا في سوريا و العراق بالشهداء الذين سقطوا خلال العدوان بالأمس، و آملاً الشفاء العاجل للجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى