متفرقات

كمال الخير: إنتصار المقاومين على العدو بات أقرب من أي وقت مضى

إعتبر رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح أمام وفود شعبية في دارته في المنية، أن الشعب الفلسطيني شعب جبار، و أثبت للعالم أجمع أن المقدسات الإسلامية و المسيحية و أراضينا التي يغتصبها الصهاينة لن يعودوا إلا من خلال القوة المتمثلة بخيار المقاومة.

و حيا الخير كل حركات المقاومة في المنطقة التي تساند الشعب الفلسطيني من الجمهورية الاسلامية الايرانية الى الشقيقة سوريا اليمن العزيز الى العراق و المقاومة الإسلامية في لبنان التي تقدم يومياً الشهداء عند الحدود مع فلسطين المحتلة، و التي ترسم المعادلات العسكرية التي لم يشهدها التاريخ حيث بات العدو يحسب حساباً لأي عدوان تجاه وطننا لأنه سيرد عليه بالنار، كما يتوسل دولاً غربية للتوسط مع حزب الله من أجل تخفيف الضغط العسكري على الحدود الجنوبية.

كما وجه الخير التحية لداعمي المقاومة و على رأسهم الجمهورية الإسلامية الإيرانية و الجمهورية العربية السورية بقيادة الرئيس بشار الأسد الذين يشكلون سنداً أساسياً للمقاومين، و من خلال هذا الدعم اللا محدود سننتصر على العدو و أعوانه.

و أكد الخير أن انتصار المقاومة في فلسطين و لبنان بهذه المعركة التاريخية بات قريباً أكثر من أي وقت، حيث أثبت المقاومين بصمودهم الأسطوري أن الكلمة الأولى و الأخيرة ستكون لقبضات المقاومين الذين يستبسلون و يدمرون الدبابات الصهيونية بمشهد سيذكره التاريخ.

و قال الخير: إن العدو لن يتمكن من تحرير الأسرى الصهاينة لدى المقاومة لو استمرت المعركة لسنوات، و إنشاء الله سيتحرر كل الأسرى الفلسطينيين و اللبنانيين و العرب من سجون العدو بالتفاوض غير المباشر مع المقاومة و سيتحرر إبن بلدتنا الأسير يحيى سكاف.

و ختم الخير ان اندحار الألوية الصهيونية عن غزة هو مقدمة الإنتصار الكبير للمقاومين الذي بدأ يظهر للعالم أجمع، لأنهم لم يستطيعو أن يسحقوا قوى المقاومة في غزة كما أعلنوا منذ بداية الحرب العدوانية على قطاع غزة و لم يتمكنوا من تحرير أسير واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى