اخبار لبنان ??

كمال الخير : نبارك انتصار طوفان الاقصى الذي مرغ انف العدو الصهيوني بالتراب

أصدر رئيس المركز الوطني في الشمال الحاج كمال الخير بياناً توجه خلاله بأسمى آيات التهنئة و التبريك لشعبنا الفلسطيني و مقاومته الباسلة ، و بالاخص كتائب القسام و سرايا القدس ، و لكامل محور المقاومة هذا النصر الكبير المتمثل بعملية طوفان الاقصى المباركة و الناجحة.

و إعتبر الخير إنها عملية عسكرية متكاملة جواً و براً و بحراً تعجز عنها أقوى جيوش العالم ، حيث حرر أبطال المقاومة العديد من المستوطنات و اقتحموا المواقع العسكرية الصهيونية حيث تم قتل و جرح و أسر العشرات منهم و الحصول على غنائم كبيرة و هروب المستوطنين و اختبائهم في مستودعات النفايات، و ليس مستغرباً هذا النصر الكبير النصر الذي تزامن مع الذكرى الخمسين لانتصار تشرين المظفر على العدو الصهيوني عام ١٩٧٣.

و أضاف الخير كما قال السيد نصرالله اسرائيل أوهن من بيت العنكبوت. و كما قال الامام الخامنئي البارحة ان اسرائيل تحتضر، و هذه العملية الكبيرة تحضير لعملية اكبر تهدف لتحرير القدس و الاقصى و كنيسة القيامة و كامل فلسطين من النهر الى البحر . و نعلن وقوفنا الى جانب المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة ، و نطالب شعوب الامة العربية و الاسلامية و احرار العالم بالوقوف الى جانب معركة الحق الفلسطيني .

و حذر الخير العدو الصهيوني من مغبة ارتكابه اية حماقة كبرى لان محور المقاومة يراقب الوضع عن كثب و هو جاهز للتدخل وجعل طوفان الاقصى زلزالاً يهز كيان صهيون و يزيله من الوجود لانه ليس سوى كيان من ورق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى