بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

الجبري زار عائلة الأسير يحيى سكاف مهنئاً بعيد المقاومة و التحرير

زار الأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الله الجبري على رأس وفد علمائي من الحركة، منزل عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية، حيث كان بإستقبالهم أفراد عائلة الأسير.

الجبري
بدايةً اعتبر الشيخ الجبري ان الزيارة لعائلة عميد الأسرى في سجون العدو الصهيوني المناضل الكبير يحيى سكاف هي لتهنئتهم بمناسبة عيد المقاومة و التحرير و الانتصار الذي تحقق في فلسطين، لأن يحيى سكاف هو شريك أساسي بصنع الانتصارات لأمتنا، حيث كان من أوائل المقاومين الذين لبوا نداء الدفاع عن فلسطين و شعبها.
فألف تحية له و لكافة الأسرى و للمقاومين الذين يكملون المسيرة، و نؤكد ان اللقاء مع يحيى و رفاقه بات قريباً و سنصلي معهم في المسجد الأقصى.

سكاف
بدوره رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالأخوة في حركة الأمة، معتبراً أن اوطاننا و امتنا باتت تعيش عهد الانتصارات بفضل تضحيات رجال المقاومة و شهدائها الأبرار الذين سقطوا بمواجهة الاحتلال.

و أكد ان الشعوب العربية و الاسلامية أثبتت انها ترفض كل أشكال التطبيع التي يروج لها المنبطحين، و هي تقف الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع لتحرير الارض و المقدسات، و قال ان محور المقاومة بات يملك القدرة على مواجهة اي حماقة يرتكبها العدو بحق فصائل المقاومة في المنطقة حيث سيواجه بردٍ مزلزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى