بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

الشيخ حيدر زار عائلة الأسير يحيى سكاف مهنئاً بعيد المقاومة و التحرير

زار عضو لجنة الحوار الإسلامي المسيحي الشيخ محمد حيدر على رأس وفد، منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بحنين-المنية، للتهنئة بالذكرى ال ٢٣ لعيد المقاومة و التحرير.

و تحدث الشيخ حيدر قائلاً: أتينا لمنزل عميد الأسرى يحيى سكاف لنهنئ عائلته بعيد المقاومة و التحرير، لأن هذا المنزل و هذه العائلة الوطنية شركاء في صنع الإنتصارات التي تحققت على العدو من خلال التضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن أوطاننا حتى يومنا.
و أكد حيدر أن المناضل يحيى سكاف هو رمز من رموز المقاومة و من الواجب تحريره ليكتمل مشهد الإنتصار، و شدد على التمسك بخيار يحيى المقاوم حتى تحقيق الإنتصار العظيم على العدو و تحرير كامل الأرض و كافة الأسرى و المعتقلين و المقدسات.
و أثنى حيدر خلال اللقاء على الإنفتاح الإيجابي الذي جرى في القمة العربية من خلال التواصل العربي – العربي، و لا سيما عودة سوريا الى مقعدها في الجامعة و الذي يؤسس لعهد جديد من التقارب الذي يخدم شعوبنا العربية و الإسلامية في المنطقة.

سكاف
بدوره رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالوفد، و شكرهم على زيارتهم الطيبة بمناسبة عيد المقاومة و التحرير، و قال في هذه المناسبة التي تعني كل الأحرار و الشرفاء ندعو إلى تظافر الجهود و التنسيق التام بين كافة القوى الوطنية و العروبية المؤمنة بقدسية الصراع مع العدو، و إلى دعم المقاومة في معركتها المفتوحة مع العدو.
و حيا سكاف بالمناسبة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، و قوى المقاومة التي تقدم التضحيات دفاعاً عن عزة و كرامة الأمة و التي بفضلها نعيش اليوم بأمان من الإعتدائات الصهيونية حيث فرضت المقاومة بقوتها توازن رعب مع العدو و مرغت أنفه بالتراب في جنوب لبنان و قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى