بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف زارت حزب الله في الشمال: لا خيار لشعوبنا إلا التمسك بالمقاومة

استقبل عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح في مكتبه في بنهران-الكورة، وفداً من لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف.

و تحدث صالح أمام الوفد مؤكداً أن دماء الشهداء من المقاومين في فلسطين و لبنان ستنبت نصراً عزيزاً على العدو الصهيوني الذي لم يستطيع في هذه المعركة أن يحقق انجازاً واحداً من انجازاته التي أعلن عنها قادة العدو منذ بداية المعركة، بينما نرى كيف يستبسل المقاومون بدفاعهم عن أرضهم من خلال التحامهم لمسافة صفر مع قوات الإحتلال بمشهد تاريخي عظيم يؤسس لمرحلة زوال الكيان الصهيوني من الوجود.
و إعتبر صالح أن النصر هو حليف المقاومين و سيتحرر الأسرى بشروط المقاومة، لأن العدو لم يستطيع أن يحررهم إلا من خلال التفاوض غير المباشر مع قوى المقاومة، و ستفرض المقاومة شروطها و سيرضخ العدو لأن المقاومة اليوم قوية و تستطيع الصمود بقدراتها التي سيتفاجئ بها العدو و داعميه.

لجنة الأسير
بدوره قال جمال سكاف أمين سر اللجنة إننا عندما نرى تضحيات المقاومين في فلسطين و في جنوب لبنان نشعر بالفخر، و نطمأن بأن أوطاننا ستبقى عصية على الإنكسار أمام العدو الصهيوني الذي يطمح الى السيطرة على بلداننا و مقدراتها بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية.
و أضاف سكاف: ندعو كل أبناء الأمة العربية و الإسلامية إلى رفع الصوت عالياً بوجه الأنظمة و الحكومات التي تتجاهل المجازر الوحشية اليومية بحق الشعب الفلسطيني و تبقي على علاقاتها مع كيان العدو، لأن التطبيع مع العدو هو خيانة للقضية الفلسطينية و لأهلنا المظلومين في فلسطين الذين يتعرضون اليوم لحرب ابادة.
و أكد أن لا خيار أمام شعوب أمتنا الا التمسك بالمقاومة في هذه المرحلة التي نمر بها أكثر من أي وقت مضى، لأن المقاومة هي الوحيدة القادرة على مواجهة العدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى