بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف: لتفعيل التضامن مع جورج عبد الله حتى تحريره

دعت لجنة اصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان الدولة اللبنانية بكافة اركانها و القوى الحية في الوطن العربي و انحاء العالم الى رفع الصوت عالياً و الضغط بكافة الوسائل المتاحة على الحكومة الفرنسية حتى الافراج عن الأسير اللبناني جورج عبد الله.

و اعتبرت اللجنة ان اعتقال جورج عبد الله حتى يومنا هو وصمة عار على جبين الدولة الفرنسية و المنظمات الدولية التي تدعي الدفاع عن الحريات، لأن محكوميته انتهت منذ اكثر من ٢٠ عاماً، و هذا الاعتقال يعتبر تعسفياً و رضوخاً من قبل الدولة الفرنسية امام الضغوطات الأمريكية الصهيونية لعدم الافراج عنه.

و أكدت اللجنة ان قضيته ستبقى حاضرةً في وجدان كل حر و شريف الى ان يعود الى وطنه و عائلته مرفوع الرأس و الجبين حيث ستقام له الإحتفالات على امتداد الوطن، لأنه لم يرضخ للضغوطات التي تعرض لها ليقدم اعتذاره عن مواقفه الوطنية، بل ازداد اصراراً على التمسك بموقفه من القضايا المحقة للشعوب المضهدة و لا سيما قضية الصراع مع العدو و دفاعه عن الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة.

و وجهت اللجنة التحية للمناضل جورج عبد الله بمناسبة ذكرى ميلاده ال ٧٠، آملةً ان يحتفل بعيد ميلاده القادم بين عائلته و أصدقائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى