بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافشؤون فلسطينية

لجنة الأسير سكاف زارت الجهاد الإسلامي في البداوي معزيةً بإستشهاد الأسير خضر عدنان

قدم وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، التعازي لحركة الجهاد الإسلامي في مكتبها في مخيم البداوي، بإستشهاد القيادي في الحركة الشيخ خضر عدنان داخل سجون العدو، حيث كان بإستقبال الوفد المسؤول السياسي للجهاد بسام موعد و أعضاء من الحركة.

و توجه جمال سكاف أمين سر اللجنة بأحر التعازي و التبريكات إلى الأخوة في قيادة حركة الجهاد الإسلامي و إلى عائلة الشهيد خضر عدنان و عموم الشعب الفلسطيني و قوى المقاومة، معتبراً أن خضر عدنان هو رمز من رموز التضحية و المقاومة الذين بفضلهم سنحقق الإنتصار الكبير على العدو.
و أكد سكاف على البقاء الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله حتى التحرير الكامل لفلسطين و المقدسات.

موعد
بدوره رحب موعد بوفد لجنة الأسير سكاف، و شكر لهم زيارتهم الطيبة، و حيا الموقف الوطني الذي يقوم به المناضل جمال سكاف على الساحة اللبنانية و الذي لم يتوانى يوماً في التحرك في كافة المجالات من أجل نصرة القضية الفلسطينية، و قال إن حركة الجهاد الإسلامي ستبقى تقدم الشهداء حتى ننتصر و يزول الإحتلال.

لقاء تأبيني للشهيد
و ألقى جمال سكاف كلمةً في اللقاء التأبيني للشهيد خضر عدنان الذي أقيم في مقر اللجنة الشعبية في مخيم البداوي، إعتبر فيها أن هذه الجريمة هي وصمة عار على جبين المجتمع الدولي و المنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان و التي لم تحرك ساكناً للدفاع عن الشهيد و رفاقه الأسرى، مما يثبت للعالم أجمع أن خيارنا بالمقاومة هو الخيار الصحيح لتحرير أسرانا.

و قال سكاف من الواجب على كل حر و شريف أن يساند الأسرى في سجون العدو، لأن حريتهم واجب وطني علينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى