بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافشماليات

وفد من لجنة الأسير سكاف جال في عكار: و تأكيد على الوحدة بمواجهة العدو

زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف تقدمه أمين سر اللجنة جمال سكاف، دارة رئيس ملتقى عكار المقاوم سفيان طالب في بلدة تكريت العكارية، كما زار الوفد المسؤول السياسي في حركة الإصلاح والوحدة زياد العلي حيث عقد لقاء بحضور رئيس جمعية إتحاد شباب عكار الشيخ مفيد العبدالله و مخاتير و رجال دين من عكار.

و تحدث جمال سكاف قائلاً إن هذه الزيارات التي نقوم بها اليوم هي للتأكيد على وحدة الصف الوطني في هذه المرحلة التي نمر بها، لا سيما في ظل التهديدات الإسرائلية تجاه وطننا، لأنه لا بد إلا أن نكون متماسكين و كلمتنا واحدة في مواجهة الأخطار المحدقة بوطننا، و أن نقف بكل قوتنا إلى جانب المقاومة الشريفة التي يقدم رجالها الغالي و النفيث من أجل حمايتنا و ردع العدو عن الإعتداء على وطننا.
و وجه سكاف التحية لأبناء عكار الأحرار، مؤكداً أن عكار قدمت خيرة أبنائها شهداء في سبيل الدفاع عن الوطن بمواجهة الإحتلال الصهيوني لوطننا و القوى الإرهابية التي حاولت الدخول إلى مناطقنا من أجل نشر الفتن المذهبية و الطائفية حيث كان أبناء عكار من أبناء المؤسسة العسكرية في المقدمة دفاعاً عن كل الوطن.

طالب
بدوره تحدث سفيان طالب الذي رحب بالوفد موجهاً تحيةً أبناء عكار للأسير المناضل يحيى سكاف و لعائلته و أصدقائه، و أكد أن خيار يحيى سكاف بالمقاومة هو الذي حرر وطننا و سيحرر كامل فلسطين من البحر الى النهر من رجس العدو الصهيوني.

العلي
كما تحدث زياد العلي الذي قال إن لقائنا مع الأخوة في لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف هو لقاء رفاق درب في النضال حيث أكد يحيى سكاف بتضحياته على الصورة الحقيقية لأبناء الشمال العروبي الأصيل الذين لم و لن يتخلوا عن فلسطين حتى يعود شعبها إليها مرفوع الرأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى