اخبار الأسرىمتفرقات

وفد من حماس زار عائلة الأسير يحيى سكاف: للتمسك بخيار المقاومة

قام وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس تقدمه المسؤول السياسي للحركة في الشمال أبو بكر الأسدي يرافقه مسؤول الحركة في مخيم نهر البارد الحاج أبو صهيب الشريف، بزيارة منزل عائلة الأسير في سجون العدو الصهيوني يحيى سكاف في المنية.

بدايةً نقل الأسدي تحية قيادة حركة المقاومة الإسلامية-حماس إلى عائلة الأسير المجاهد يحيى سكاف، و أضاف هذه العائلة المناضلة يُكنّ لها الشعب الفلسطيني ومقاومته كل الاحترام والتقدير لما لها من تاريخ مشرف في العمل المقاوم الذي يعتز به كل حر وشريف في أمتنا، و الزيارة لهذا المنزل هو للتأكيد أننا في خندق واحد و تجمعنا قضية و هدف مشترك هو تحرير فلسطين من بحرها الى نهرها و تحرير الأسرى و المقدسات.

سكاف
بدوره رحّب جمال سكاف شقيق الأسير بوفد حركة حماس وشكر لهم الزيارة والاهتمام بقضية شقيقه الأسير، موجهاً التحية لكتائب الشهيد عز الدين القسام، و أكد على الثقة في المقاومة الفلسطينية بكل مكوناتها في سعيها نحو تحرير الأسرى من سجون الكيان الصهيوني وتحرير كل فلسطين من بحرها إلى نهرها.

و توجه الأسدي و سكاف بتحية الإجلال و الإكبار لروح الشهيد القائد خضر عدنان الذي استشهد في سجون العدو، في جريمة تضاف الى سلسلة الجرائم الصهيونية بحق الأسرى الذين يتعرضون يومياً لأبشع أنواع الظلم و التعذيب، و أكدوا على ضرورة التمسك بالمقاومة كخيار وحيد لمواجهة العدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى