شؤون فلسطينيةشماليات

مسيرة في شوارع طرابلس بمناسبة يوم القدس العالمي تضامناً مع الشعب الفلسطيني

بدعوة من التيار الاسلامي المقاوم-وعد الله، انطلقت مسيرة جماهيرية في شوارع مدينة طرابلس بمناسبة يوم القدس العالمي وتضامناً مع فلسطين وشعبها وقضيتها وشجباً واستنكاراً للاعتداءات الصهيونية على المسجد الاقصى.
و تقدم المسيرة حشد من المشايخ و لجنة اصدقاء الاسير يحيى سكاف وجماهير من كافة مناطق طرابلس ومن مخيمي نهرالبارد والبداوي و رافعي الاعلام الفلسطينية ورايات المقاومة وصور بعض شهداء طرابلس الذين قضوا في مواجهات مع العدو الصهيوني و صور لعميد الأسرى في سجون العدو يحيى سكاف و الأسير مروان البرغوثي.

وبعد ان جابت المسيرة بعض شوارع طرابلس انتهت في ساحة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر -ساحة التل، القى الشيخ ابو بكر مشلاوي كلمة باسم (وعد الله) وجه في مستهلها التحية للمشاركين في المسيرة ومن خلالهم الى جميع المقاومين في فلسطين ولبنان وفي كل اماكن تواجدهم.
واكد ان المقاومة هي السبيل الوحيد لتحرير فلسطين بمساحتها التاريخية غير منقوصة ذرة تراب واحدة، و أشار ان لا خيار امام شعبنا الفلسطيني وشعوب امتنا العربية الا خيار المقاومة لتحرير الارض وصون العرض والمقدسات،وختم بتوجيه التحية الى شعبنا المنتفض في ضفة الابطال والى المقاومين في جميع الالوية والكتائب والسرايا والمجموعات المقاتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى