متفرقات

كمال الخير: العدو الصهيوني لا يفهم إلا بلغة المقاومة

توجه رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير خلال استقباله وفود شعبية في دارته في المنية، بمناسبة يوم الأرض بالتحية للشعب الفلسطيني المكافح و المناضل الذي يقدم التضحيات يومياً في مواجهة الغطرسة الصهيونية على كامل الأراضي الفلسطينية.

و إعتبر الخير بالمناسبة أن كل الأحرار و الشرفاء سيبقوا إلى جانب الشعب الفلسطيني داعمين لمقاومته و لنضاله المشروع لتحرير الأرض و الأسرى و المقدسات التي يدنسها العدو المدعوم من الإدارة الأمريكية و أشرار العالم، مؤكداً على ضرورة دعم المقاومة التي تقدم التضحيات الجسام، لأن التجارب أثبتت أن العدو لا يفهم إلا بلغة المقاومة فقط.

و أدان الخير الإعتدائات الإسرائلية على العاصمة السورية-دمشق حيث تشكل تلك الإعتدائات خرقاً لكافة القوانين و المواثيق الدولية و في ظل الصمت الدولي المطبق عن هذه الإعتدائات التي تهدف لزعزعة أمن و استقرار سوريا التي انتصرت على القوى الإرهابية و المشروع الصهيوني الذي استهدف سوريا لأكثر من عشر سنوات، و التي لا زالت تعاني من آثار الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا منذ شهرين.

و حيا الخير القيادة الحكيمة في سوريا التي أثبتت للعالم صوابية خياراتها بقيادة الرئيس بشار الأسد، و حيا أبطال الجيش العربي السوري الذين يتصدون للإعتدائات الصهيونية و للهجمات الإرهابية على كافة الأراضي السورية بعزيمة قل نظيرها.

و أمل الخير الرحمة للشهداء و الشفاء العاجل للجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى