متفرقات

كمال الخير: للتوجه شرقاً لإخراج البلد من الإنهيار الشامل

اعتبر رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في كلمة القاها أثناء استقباله وفوداً شعبية في دارته في المنية، أن التغيير يجب أن يحصل في لبنان، لأن هذا الطقم السياسي قد أوصل المواطن اللبناني الى ان يقف لمدة ساعات امام محطات المحروقات، كما لم يعد بمقدوره شراء مواد غذائية بسبب الغلاء الفاحش و ارتفاع الدولار، و إنقطاع الكهرباء و بعض الأدوية من الصيدليات.

و قال ان حكومة تصريف الأعمال الحالية ليست قادرة أن تخرج البلد من الإنهيار الشامل إلا بالتوجه نحو الشرق و الإستعانة بقدراته التي يمكن ان تعيد الحياة الى طبيعتها في لبنان، لأن الإدارة الأمريكية تضغط على لبنان بسبب وقوفه ضد سياساتها في المنطقة، و نتيجة وقوف الشعب اللبناني الى جانب القضية الفلسطينية بمواجهة العدو الصهيوني.

و أكد الخير أنه يجب أيضاً على الشعب اللبناني أن يقف وقفة ضمير و يرفع الصوت بوجه من أوصلوه الى هنا نتيجة اعطائهم الثقة في الإنتخابات النيابية السابقة، و التي يجب أن تشكل منارةً للشعب حتى يعرف كيف يختار من يمثله و من يطالب بحقوقه و يدافع عنه في الانتخابات القادمة.

و أثنى الخير على جهود الجيش اللبناني و القوى الأمنية الذين يعملون على حماية الأمن و الاستقرار حيث يواجهون المشاريع الهادفة الى تعميم الفوض في لبنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى