بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

وفد من المرابطون زار منزل الأسير يحيى سكاف في ذكرى إعتقاله

زار وفد من حركة الناصريين المستقلين-المرابطون، منزل عميد الإسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في المنية لمناسبة الذكرى السنوية ال ٤٥ لإعتقاله، تقدم الوفد أمين فرع الشمال في المرابطون الأستاذ عبد الله الشمالي.

بدايةً رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالوفد، موجهاً التحية لحركة المرابطون و لكافة الأحزاب و القوى التي تتضامن مع قضية يحيى، و قال في ذكرى اعتقاله ال ٤٥ نحدد عهدنا و وعدنا بالبقاء إلى جانب الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة حتى التحرير الكامل و زوال الإحتلال.
و دعا سكاف الشعوب العربية لمساندة الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع بمواجهة الإحتلال و إرهابه الذي يمارسه على أهلنا في فلسطين منذ عشرات السنين.

المرابطون
بدوره تحدث الشمالي الذي نقل تحيات أمين الهيئة القيادية في المرابطون العميد مصطفى حمدان لعائلة و أصدقاء الأسير في هذه الذكرى التي سيخلدها التاريخ من خلال البطولات التي قام بها أبطال عملية كمال عدوان و الدماء الذكية لأفراد المجموعة التي روت أرض فلسطين في ١١ آذار ١٩٧٨ حيث أسس أفراد المجموعة لأول جمهورية فلسطينية لساعات، هذا التاريخ الذي لن ينساه العدو الإسرائيلي على مر السنين.
و قال الشمالي إن ما نراه اليوم على أرض فلسطين من عمليات فدائية بطولية ضد الإحتلال و المستوطنين المغتصبين لأرض فلسطين و مقدساتها هو إستكمال للطريق الذي رسمه يحيى سكاف و رفاقه منذ ٤٥ عاماً.
مؤكداً أن هذه العمليات التي تدب الرعب في الكيان الصهيوني ستكون أولى ثمرات تحرير فلسطين و الأسرى و في مقدمتهم عميدهم يحيى سكاف، لأن الإحتلال لم يعد قادراً على التغلب على إرادة الشعب الفلسطيني الذي لن يتخلى عن ذرة تراب من فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى