بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

عائلة الأسير يحيى سكاف باركت للنائب رعد استشهاد نجله

توجهت عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف بأحر التعازي والتبريكات إلى رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” محمد رعد بإستشهاد نجله عباس، إلى جانب مجموعة من مجاهدي المقاومة الإسلامية إثر عدوان صهيوني استهدفهم في جنوب لبنان.

وفي بيان لها، اعتبرت عائلة الأسير سكاف أن شهادة نجل النائب محمد رعد تأتي تأكيدًا للعالم أجمع أن المقاومة الإسلامية في لبنان تقدم أغلى ما لديها في سبيل الدفاع عن أوطاننا بمواجهة العدو الصهيوني ومشروعه الإرهابي في المنطقة المدعوم من الإدارة الأمريكية، خصوصًا في هذه المعركة التي تخوضها المقاومة دفاعًا عن أهلنا في غزة هاشم، جنباً الى جنب مع قوى المقاومة الفلسطينية حيث يسقط في جنوبنا الغالي يوميًا الشهيد تلوى الشهيد على طريق القدس في ملحمة تاريخية ستتذكرها الأجيال القادمة بكل فخر و إعتزاز”.

وأكدت أن الحاج رعد كان ولا زال رمزًا للفداء يحتذى به من خلال مسيرته النضالية الكبيرة، والتي ازدادت اليوم بتقديمه فلذة كبده شهيدًا، حيث أصبح في مرتبة عوائل الشهداء هذا المقام الذي لا يناله إلا الشرفاء و العظماء”.

وختمت بالتحية لأهلنا في جنوب لبنان الذين يقفون في الصفوف الأمامية دفاعًا عن عزة و كرامة الأمة بأكملها بمواجهة الغطرسة الصهيونية التي ستهزم بفضل سواعد المقاومين ودمائهم الذكية التي ستنبت نصرًا تاريخيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى