بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف في ذكرى استشهاد معروف سعد: لإستكمال النضال و المقاومة حتى التحرير و الإنتصار

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان بالتحية الى “روح الشهيد الكبير إبن مدينة صيدا الأبية عاصمة المقاومة المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية ال ٤٨ لإستشهاده.

و إعتبرت اللجنة بالمناسبة أن الشهيد معروف سعد هو رمز من رموز المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني و الصوت المدوي للشعب الفلسطيني المظلوم، حيث وقف المناضل معروف سعد طيلة حياته بكل قوته إلى جانب القضية الفلسطينية و استشهد لأجلها و لأجل تحرير أوطاننا و مقدساتنا من رجس الإحتلال.

و دعت الى التمسك بنهجه و إستكمال النضال في خط المقاومة حتى تحقيق الإنتصار الكبير لأمتنا و تحرير فلسطين من البحر إلى النهر، لأن هذا خيار معروف سعد و خيار كل الأحرار و الشرفاء الذين لم و لن يتخلوا عن حبة تراب من فلسطين الحبيبة.

و أكدت أن ما يقوم به يومياً أبطال عرين الأسود في فلسطين هو عمل جبار ينحني له الجبين، لأنهم يسطرون أروع أنواع الملاحم من البطولة و الفداء بقبضاتهم القابضة على الزناد و أجسادهم العارية رغم تفوق الآلة العسكرية الصهيونية، إلا إنهم فرضوا توازن رعب مع العدو و حطموا جبروته و إسطورته، رغم تخلي المجتمع الدولي و المنظمات الإنسانية الدولية و الأنظمة العربية المنبطحة عن مساندتهم و تغطيتها لجرائم العدو بحقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى