متفرقات

كمال الخير: نقف إلى جانب الشقيقة سوريا في مواجهة العدوان الصهيوني

أدان رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير، القصف الصهيوني الذي استهدف مبنى سكنياً في كفرسوسة في سوريا الشقيقة

وقال الخير في بيان، ندين بشدة القصف الصهيوني على سوريا الشقيقة الذي استهدف المدنيين وأدى لاستشهاد خمسة أشخاص مدنيين و جرح خمسة عشر آخرين .

وأكد أن قصف الاحتلال لسوريا بعد الزلزال المدمر هو قمة الاجرام و الخبث و الوقاحة و اللاإنسانية و هو جريمة ضد البشرية لا يرتكبها الا مجرم نازي لا يملك ذرة من الضمير الانساني ، و هو امتداد للعدوان الصهيوني على كل المنطقة، و يهدف إلى النيل من مواقف سورية القومية الثابتة الداعمة للمقاومة في فلسطين ولبنان و كل الامة العربية، مؤكدين وقوفنا إلى جانب سوريا بقيادة الرئيس بشار الأسد، والجيش العربي السوري الباسل و الاجهزة الامنية السورية في مواجهة هذا العدوان المتكرر، سائلين الرحمة للشهداء الأبطال والشفاء العاجل للجرحى

كما نطالب محور المقاومة بصنع معادلة جديدة في التصدي لهذه العربدة الصهيونية تردع الصهاينة و تقضي بأن أي اعتداء على سوريا هو اعتداء على كامل محور المقاومة وبالتالي يستلزم رداً شاملاً من كل المحور.

و ندعو كافة الشرفاء في الامة العربية و الاسلامية و احرار العالم لادانة هذا العمل الصهيوني الجبان بأشد عبارات الادانة و الاستنكار.

وختم الخير بالقول: على العدو الصهيوني أن يعلم أن الرد على عدوانه المتكرر سيكون مزلزلاً عاجلا ام آجلاً و سيدفع الثمن غالياً بإذن الله تعالى لأن نهاية هذا الكيان السرطاني المؤقت أصبحت قريبة جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى