بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف: العمليات الفدائية رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني بحق أهلنا في فلسطين

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان بالتحية لروح الشهيد البطل خيري علقم إبن مخيم شعفاط في القدس المحتلة، الذي نفذ العملية الفدائية النوعية ضد المستوطنين الصهاينة في مستوطنة “النبي يعقوب”، شمال القدس، و الذي أدخل الفرحة لقلوب الملايين من الشرفاء و الأحرار في أنحاء العالم الذين يقفون إلى جانب القضية الفلسطينية و الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه الإحتلال و يقدم كل ما يملك في سبيل تحرير أرضه و المقدسات الإسلامية و المسيحية.

و قالت إن العمليات الفدائية البطولية التي يقوم بها الشبان الفلسطينيين هي رد طبيعي و مشروع على جرائم العدو الصهيوني التي ينفذها ضد أهلنا في فلسطين الحبيبة.

و أكدت اللجنة على ضرورة الوحدة في الموقف و التنسيق على أعلى المستويات بين الفصائل و القوى الوطنية و الإسلامية في الأراضي الفلسطينية من أجل الرد بكافة الوسائل و في مقدمتها تصعيد العمليات الفدائية لكسر عنجهية العدو و غطرسته، لأن العدو لا يفهم إلا بلغة القوة.

و حيت الصمود الأسطوري لرجال المقاومة البواسل الذين يسطرون أروع أنواع الملاحم من البطولة و الفداء في مواجهة العدو الغاشم، لأن الأمل الوحيد في التحرير و الإنتصار هو بالمقاومين و قبضاتهم.

كما حيت اللجنة شهداء مجزرة جنين الأبرار الشبان ال ( ٩ ) الذين استشهدوا أول أمس خلال اقتحام قوات الإحتلال لمخيم جنين، و قالت إن دمائهم لن تذهب هدراً في ظل وجود المقاومين الأشاوس أمثال خيري علقم الذين سينتقمون من العدو و سيزلزلون كيانه الغاصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى