بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

حزب الله و الديمقراطية زارا منزل الأسير يحيى سكاف و تأكيد على التمسك بخيار المقاومة

زار وفد من حزب الله تقدمه مسؤول قطاع الشمال في الحزب الشيخ رضا أحمد، منزل عميد الأسرى في سجون العدو يحيى سكاف في بحنين-المنية، حيث كان بإستقبالهم عائلة الأسير.

و رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالأخوة في المقاومة في ربوع بلدة المنية، و قال في ظل المواجهات البطولية تخوضها اليوم المقاومة الفلسطينية على أرض غزة يجب على كل وطني حُر في العالم أجمع أن يناصر المقاومة الفلسطينية و يقدم لها الدعم بكافة أشكاله.
و أكد سكاف على تجديد العهد و الوعد لفلسطين بالبقاء في خندق المقاومة و النضال حتى تحريرها مهما بلغت التضحيات، لأن المقاومة الوحيدة القادرة على تحرير الأرض و الأسرى و المقدسات.

وفد حزب الله
و تحدث الشيخ أحمد الذي اعتبر أن خيار يحيى سكاف بالمقاومة منذ ٤٥ عاماً أثبت للعالم جدواه، و ها نحن نحصد ثماره اليوم عندما نشاهد العدو يرتعب و يهتز كيانه من المواجهة القائمة و المفتوحة مع المقاومة الباسلة، لأن العدو لا يفهم الا بلغة المقاومة.
و قال الشيخ أحمد إن المعركة البطولية التي تخوضها المقاومة الفلسطينية في غزة بمواجهة العدو هي معركة فاصلة و مصيرية لأن العدو أراد تحطيم معنويات فصائل المقاومة بأغتياله لعدد من قادتها إلا إنه تفاجئ بالرد السريع و الكبير من قبل رجال المقاومة على عدوانه من خلال الصواريخ المباركة التي وصلت الى عمق الكيان الغاصب دون أن يستطيع إيقافها، موجهاً التحية للقافلة الكبيرة من عوائل الشهداء و خصوصاً لأمهات الشهداء هؤلاء المناضلات الشرفاء الذين يقدمون فلذات أكبادهم دون أن يرف لهم جفن.

الجبهة الديمقراطية
كما زار منزل الأسير سكاف وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو لجنتها المركزية أركان بدر و عضو قيادة الحركة في لبنان عاطف خليل، حيث نقل بدر تحيات قيادة الجبهة لعائلة الأسير سكاف.
و وجه بدر التحية لكافة القوى و الأحزاب و الشخصيات اللبنانية التي تساند الشعب الفلسطيني في نضاله و تصديه للإحتلال، و في المقدمة عائلة و أصدقاء عميد الأسرى يحيى سكاف الذين لم يتوانوا يوماً عن الدفاع عن الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة.
و اعتبر أن الشعب الفلسطيني سيخرج منتصراً من هذه المعركة بفضل تمسكه بقضيته و إيمانه بها طيلة هذه السنوات لأنها قضية محقة، و سيبقى كل فلسطيني متمسكاً بأرضه و يقاوم حتى تحرير آخر شبرٍ منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى