متفرقات

كمال الخير: لإنتخاب رئيس للجمهورية و وضع خطة انقاذ للوطن من أزمته

دعا رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح أمام وفود شعبية أمت دارته في المنية، القوى السياسية الى ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن، لأن الفراغ يزعزع الاستقرار و يأزم الوضع العام في البلد أكثر ما هو عليه.

و توجه بأحر التهاني الى المسيحين خصوصاً و اللبنانيين عموماً بمناسبة عيد الميلاد و رأس السنة، آملاً أن تحمل الأعياد الى وطننا الخير و الإذدهار، و حيا الجيش الوطني اللبناني و القوى الأمنية قيادةً و ضباط و عناصر، لأنهم العين الساهرة على الأمن في بلدنا و لولاهم لإنهار الوطن من شماله إلى جنوبه.

و اعتبر الخير أننا بتنا نعيش في أيام لا نحسد عليها مع الغلاء الفاحش الذي تعيشه الأسواق اللبنانية و عدم قدرة المواطن على تأمين كل حاجاته الأساسية، لأن المسؤولين في لبنان في وادي و المواطن في وادي آخر.

و قال الخير اننا نطالب بوضع خطة انقاذ عامة للوطن من أزمته الكبيرة، و لضرورة وضع حد للإرتفاع الجنوني للدولار مقابل الليرة اللبنانية، لأننا يمكن أن نصل للإنفجار الشعبي في أي لحظة.

و أكد الخير على ضرورة التنسيق بين لبنان و سوريا في كافة المجالات، لأن لبنا يتحسن وضعه عندما تصبح سوريا بخير و تستعيد عافيتها، و قال إننا على ثقة تامة بأن سوريا ستستعيد عافيتها بفضل قيادتها الحكيمة بقيادة سيادة الرئيس بشار الأسد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى