بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

لجنة الأسير سكاف استذكرت الإمام الصدر و هنأت الأمن العام بعيده

توجهت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان لمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والأربعين لتغييب الإمام السيد موسى الصدر و رفيقيه، بالتحية إلى سماحته و إلى عائلته و رفاق دربه في حركة أمل و كافة المقاومين.

و اعتبرت اللجنة أن الإمام الصدر هو الركن الأساسي لتأسيس المقاومة في لبنان، و بفضل مسيرته التي سار بها الآلاف من اللبنانيين استطاعت هذه المقاومة أن تتعاظم و تحقق الإنتصارات على العدو و مشاريعه و تحطم اسطورته في جنوب لبنان.

و دعت بالمناسبة كافة القوى الوطنية و الأحرار إلى السير على خط الأمام موسى الصدر و متابعة مسيرته بالوقوف صفاً واحداً بمواجهة العدو الصهيوني، لأنه الخيار الوحيد لتسترد أوطاننا أراضيها و مقدراتها التي يحاول العدو و أعوانه السيطرة عليها.

و هنأت اللجنة المدير العام للأمن العام سيادة اللواء عباس ابراهيم و كافة ضباط و عناصر الأمن العام بعيد تأسيسه ال ٧٧، معتبرةً أن ما يقوم به اللواء ابراهيم هو مدعاة فخر و اعتزاز لدى كافة اللبنانيين، لأنه يقف إلى جانب القضايا المحقة للشعب اللبناني عموماً دون تمييز.

و أملت المزيد من النجاح لسيادة اللواء ابراهيم الذي كلنا أمل و ثقة به أن يكون انقاذ لبنان من أزمته على يده، لأنه رجل دولة بحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى