اخبار الأسرىمتفرقات

هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين تنعى الأسيرة المحرّرة برناوي

نعت هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للاسرى والمحررين الأسيرة المحرّرة فاطمة برناوي، مشيرة الى أنّ برناوي هي “الاسيرة الاولى القوية الشجاعة الصلبة كشجر فلسطين تجذرت في القضية فغدت عنوانًا ورمزًا للاسيرات في الحركة الأسيرة.. في فلسطين”.

وفي بيان لها، لفتت الى انّه “منذ السبعينيات كان اسمها يسطع في السجل النضالي والجهادي للمقاومة الفلسطينية.. فاطمة التي تحملت ما تحملت وكانت الفدائية الجديرة في الحضور في ساحات الصراع مع العدو الصهيوني. صبرت وصمدت في اقبية التعذيب وتحملت السياط والجلد والانفرادي في السجون الصهيونية وواكبت الحركة الاسيرة اعواما واعوام. عرفتها السجون هامة فدائية شجاعة في العمل الفدائي المسلح. اعتقلت ووقفت امام سجانيها بصلابة قل نظيرها وهتفت لفلسطين ورفعت رآية النصر.. وهي مكبلة اليدين بالقيد”.

وختم البيان: “تنعي الهيئة امراة صلبة في مسيرة العمل المقاوم الاول، لتؤكد ان ارادة اخواتنا وامهاتنا في السجون الصهيونية ستبقى هي الارادة المنتصرة القوية والمنتصرة على القيد والسجان.. المجد لنضالك وجهادك يا فاطمة المجد المقاوم؛ هذا الاسم الذي سيبقى في ذاكرة المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين”.

 

المصدر:الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى