بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

وفد قومي يزور منزل عميد الأسرى يحيى سكاف في المنية

زار وفد من الحزب السوري القومي الإجتماعي، منزل عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في المنية، تقدم الوفد وكيل عميد الإذاعة مكرم العريضي، يرافقه منفذ عام طرابلس سمير زريقة، و مدير مديرية المنية عمر علم الدين، حيث كان بأستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

القومي
بدايةً نقل العريضي تحيات قيادة القومي لعائلة الأسير سكاف، و قال اننا نعتز بهذه العائلة المناضلة التي تتابع مسيرة رفيقنا يحيى الى جانب قوى المقاومة منذ عشرات السنين، و أكد أن كل القوى الوطنية تعتز بهذا المنزل الذي يشكل محطة إلتقاء لكافة المؤمنين بخيار المقاومة بمواجهة العدو الصهيوني.
و أمل العريضي ان تكون الزيارة المقبلة في القريب العاجل للتهنئة بخروج الرفيق يحيى من الأسر مرفوع الرأس، لأنه رمز من رموز المقاومة في مواجهة الإحتلال و تحريره واجب علينا.
و حيا نضال كافة الأسرى في سجون العدو الذين قدموا حياتهم في سبيل الدفاع عن فلسطين.

سكاف
بدوره رحب جمال سكاف بالوفد، مؤكداً على العلاقة المتينة التي تربطنا كعائلة الأسير يحيى سكاف بالحزب السوري القومي الإجتماعي الذي يقدم التضحيات من أجل تحرير أوطاننا من رجس الإحتلال الصهيوني و القوى الإرهابية حيث قدم الرفاق في الحزب القومي قافلة طويلة من الشهداء في هذه المسيرة.

و أكد سكاف على ضرورة وحدة كافة القوى الوطنية و القومية و الإسلامية من أجل الدفاع عن أوطاننا في مواجهة المشروع الأمريكي-الصهيوني الذي يحاول السيطرة على أوطاننا و مقدراتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى