بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

لجنة الأسير سكاف هنأت الفصائل الفلسطينية بالمصالحة: لدعم نضال الشعب الفلسطيني

هنأت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في بيان الفصائل الفلسطينية على عقد لقاء المصالحة التاريخي فيما بينها و الذي تم برعاية دولة الجزائر الشقيقة التي عودتنا دائماً على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني و قضيته منذ سنين طويلة.

و اعتبرت اللجنة أن المصالحة في هذا التوقيت هي عامل ايجابي للقضية الفلسطينية بشكل عام خصوصاً في هذا التوقيت، حيث تأتي تزامناً مع المقاومة الأسطورية التي يبديها الشباب الفلسطيني على مدار الساعة حيث يستخدم أساليب جديدة في تصديه لجيش العدو.

و قالت: اننا و كل الحريصين على القضية الفلسطينية نأمل ترجمة هذه المصالحة على الأرض فوراً من خلال التنسيق الكامل بين الفصائل، ليعلم العدو أن المقاومة الفلسطينية لن تتخلى عن قضية آلاف الأسرى و المقدسات و كامل الأراضي المحتلة حتى تحقيق الإنتصار الكبير على العدو.

و أكدت بالمناسبة عل ضرورة دعم كافة الفصائل لإنتفاضة الشعب الفلسطيني بمواجهة قوات الإحتلال في القدس و الضفة الغربية و غزة، حيث يقدم يومياً هذا الشعب الصامد الصابر الشهيد تلوى الشهيد دون كلل أو ملل، في ظل الصمت الرسمي العربي و الدولي عن انتهاكات العدو.

و دعت اللجنة الشعوب العربية و الإسلامية و كل الأحرار و الشرفاء في العالم لملاقاة الشعب الفلسطيني و مساندته بكافة الوسائل المتاحة، لأن فلسطين يجب أن تبقى القبلة الأساسية و المركزية حتى تحريرها من البحر الى النهر و عودة شعبها اليها مرفوع الرأس و الجبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى