اخبار لبنان ??

الموسوي: عندما أفلست الدولة أرادوا أن يحملوا المسؤولية للمقاومة

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب ابراهيم الموسوي، أن عظمة أمريكا وعنجيتها واستكبارها وغطرستها اليوم قد تم إذلاله وكسره في هذه المنطقة وعلى يدي أبناء المقاومة وحزب الله.
وخلال حفل تأبيني لفقيد الجهاد والمقاومة حسن الحسيني والد الشهيد أحمد الحسيني في بلدة مشغرة، بحضور لفيف من العلماء وحشد من الفاعليات والأهالي، قال الموسوي “يفرضون علينا تضييقا وارتفاع الدولار والأسعار وأخيراً جاؤوا بالقضاء، وليعلموا أن قضاءهم ليس قدرا وإنما قضاء الله هو القدر، القضاء وظيفته أن يحقق العدالة والعدالة وظيفتها أن تعمل استقرارا ومساواة، لكن عندما يصبح القضاء في أيدي العمالة ويصبح بعيدا عن العدالة ويصبح ممن يوشوش له من السفارات والإمارات والممالك، عندها القدر يتغير كليا ولا يعود المكان لهكذا نوع من القضاء”.

وشدد الموسوي على أن “واجبنا الحقيقي الوعي، لأنهم يعملون على تييئيس الناس ويدفعون الأموال من أجل إحباطهم، تحت عنوان ماذا فعلوا لكم، ونحن نقول إن هذه المقاومة قدمت أعز وأعظم ما لديها أرواح هؤلاء الشهداء”.

وتابع “اليوم في هذه المؤامرة التي تشن علينا يراهنون بأن العالم يئست ولم تعد تستطيع التحمل، ونحن نسأل من السبب في كل هذا، عندما كانت المقاومة مشغولة بالحرب والجهاد والشهادة في كل مكان احتاج فيه الوطن إلى دعم ودفاع وتحرير كانوا يتشاطرون درع هذه الدولة ويسرقونها، وعندما أفلست الدولة أرادوا أن يحملوا المسؤولية لحزب الله والمقاومة”.

كما نبّه الموسوي من “أننا سنسمع من الآن وحتى الإنتخابات إلى الكثير من التهجمات والتخرصات والإتهامات والإدعاءات الكاذبة والحرب التضليلية، ولقد قالوا بأنهم خصصوا مبلغ 480 مليون دولار للحملات الإعلامية”.

 

المصدر: العهد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى