متفرقات

وفد من مؤسسة جهاد البناء وزع معدات لمزارعي المنية في دارة الحاج كمال الخير

قام وفد من مؤسسة جهاد البناء بزيارة الى دارة رئيس المركز الوطني كمال الخير في المنية، لتوزيع معدات يستخدمها المزارعون و أصحاب المواشي و مربي النحل تقدمها المؤسسة لأبناء المنية الذين يعملون في هذه المجالات.

و تحدث مسؤول منطقة الشمال في المؤسسة حسن دلال، و اعتبر ان هذه المؤسسة هي واحدة من المؤسسات التابعة للمقاومة التي تهدف الى التخفيف من الأعباء المترتبة على أهلنا الذين يعملون في كافة القطاعات، و ها نحن اليوم موجودين في المنية في دارة الحاج كمال الخير لمساندة إخواننا المزارعين و مربي الماشية و النحل، و نقل دلال تحيات المقاومة الى ابناء المنية الشرفاء، و أعلن ان هذه المساعدات ستليها ايضاً مراحل أخرى سنقوم بها بالتعاون مع الأخ الحاج كمال الخير.

الخير
بدوره تحدث رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير الذي رحب بوفد مؤسسة جهاد البناء في ربوع مدينة المنية، و قال اننا نعتز بقدومكم الى مدينتنا العزيزة، لأنكم تقفون في هذه الظروف الصعبة مع شعبنا و أهلنا، و توجه الخير بالشكر للمقاومة و مؤسساتها على هذه المبادرات الطيبة و الذين يولون اهتماماً كبيراً لمناطقنا.

و أكد ان هذه المنطقة سيبقى وجهها عروبياً أصيلاً لأنها قدمت الكثير للوطن و للأمة حيث لبنت نداء فلسطين و كان منها عميد الأسرى في سجون العدو المناضل يحيى سكاف، معتبراً ان كل عمل يساهم بالتخفيف عن اعباء الناس هو عمل مقاوم.

و اعتبر الخير اننا في هذه الأيام لا بد الا ان نقف مع المقاومين في تصديهم للعدو و غطرسته التي يمارسها في البحر و الجو ضد وطننا و مقدراته، حيث تقف المقاومة بكامل جهوزيتها و تمنع العدو من استخراج النفط و الغاز حتى يتمكن لبنان من استخراجه للنفط و الغاز من مياهه الاقليمية.

و في الختام جرى توزيع المعدات التي قدمتها المؤسسة على المزارعين من مكنات و أدوية لرش المبيدات، و ألبسة خاصة لمربي النحل، و أدوية و حاجات تخص المواشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى