متفرقات

كمال الخير: نقف الى جانب المقاومة التي ستعيد حقوق لبنان كما حررته من الإحتلال

اعتبر رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح أمام وفود شعبية أمت دارته في المنية، أن لبنان بلد غني بثرواته التي يمكن أن تنقذه من الأزمات التي يعاني منها، و لا سيما الثروة الموجودة في مياهنا الإقليمية و التي يحاول العدو السيطرة عليها.

و قال الخير لو مهما كانت الضغوطات على لبنان سينتصر و سيحصل على حقه بالنفط و الغاز، لأننا أصحاب حق و أصحاب الأرض، و المقاومين في لبنان هم موضع ثقة لدينا.
والدليل على ذلك ان شركات التنقيب في فلسطين المحتلة جمدت نشاطها في فلسطين ولبنان وهذه المعادلة أسستها المقاومة.
و أكد الخير أن كل حر و شريف سيبقى الى جانب المقاومة و سنؤيد كل ما تقرره في هذا المجال، حتى ان وصلت الأمور الى حرب مع العدو سنقف بكل امكانياتنا مع المقاومة و نساندها، و بيوتنا و قلوبنا مفتوحة لجمهور المقاومة لأنها القوة الوحيدة القادرة على استعادة حقوقنا، كما حررت الوطن من رجس الإحتلال الصهيوني والتكفيري بفضل تضحياتها الجسام و دماء شهدائها و جرحاها.

و دعا الخير الحكومة اللبنانية الى القبول فوراً بالهبة الايرانية المجانية التي ستغذي كامل الوطن بالكهرباء لأكثر من ١٠ ساعات، لأن كافة الوعود التي تعطيها اميركا من غاز مصري إلى كهرباء أردنية للمواطن هي وعود فارغة منذ أشهر و لم نرى اي وعد تحقق على الأرض، و من هذا المنطلق يجب على الحكومة ارسال وفد مختص بالطاقة الى طهران و البدء فوراً بتنفيذ بنود الهبة الإيرانية لانها مصلحة حيوية تهم الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى