بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف: بالمقاومة نستعيد حقوقنا و ثروتنا رغم أنف العدو

اعتبرت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في بيان ان العمليات الفدائية التي ينفذها الشباب الفلسطيني ضد قوات الإحتلال، هي الخيار الوحيد و الصحيح لمواجهة العدو و غطرسته، في ظل الصمت الرسمي الدولي و العربي عن تلك الغطرسة.

و أكدت اللجنة أن طريق المقاومة و الكفاح المسلح الذي ينتهجه الشعب الفلسطيني، هو الطريق الوحيد الذي يردع العدو عن تنفيذ جرائمه البربرية بحق الأرض و الأسرى و المقدسات.

و أعلنت اللجنة أن وفداً منها شارك في المسيرة البحرية لحماية الثروة النفطية اللبنانية من محاولات العدو السيطرة عليها، و التي انطلقت من ميناء طرابلس باتجاه الناقورة.
و أكد جمال سكاف أمين سر اللجنة أن هذا التحرك هو للتأكيد بأن لبنان سيأخذ حقه من النفط و الغاز الموجود في المياه الإقليمية اللبنانية مهما كلف الأمر، لأننا نثق بالمقاومة و حكمتها في هذا الملف، و هي التي أثبتت قدرتها على حماية الوطن من كافة الأخطار المحدقة به، و من خلال سواعد المقاومين سنستعيد كامل حقوقنا و ثروتنا النفطية رغم أنف العدو و داعميه.

و دعا سكاف كافة اللبنانيين الى الوقوف الى جانب المقاومة و مساندتها، لأن وحدتنا هي الأساس بأستعادة كامل حقوقنا، و قال نحن أمة لا تقبل بالذلة و سنبقى نناضل و نقاوم مهما طال الزمن حتى نحرر كل شبر من أرضنا الذي لا زال تحت الإحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى