بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكاف

لجنة الأسير سكاف هنأت بإنتصار ٢٠٠٦: المقاومة الخيار الوحيد لمواجهة العدو

هنأت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في بيان اللبنانيين عموماً و المقاومين بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، بمناسبة الذكرى ال ١٦ للإنتصار الذي حققته المقاومة اللبنانية على العدو الصهيوني خلال عدوان تموز-آب ٢٠٠٦.

و اعتبرت اللجنة أن انتصار ٢٠٠٦ أسس للإنتصار الكبير الذي سيتحقق على العدو، حيث سيتحرر كافة أسرانا و أراضينا و مقدساتنا من الإحتلال بفضل تضحيات المقاومين، لأن العدو الصهيوني لا يفهم إلا بلغة المقاومة و الكفاح المسلح.

و قالت إننا سنبقى في خط المقاومة مع فلسطين و شعبها المظلوم و قضيتها المحقة بمواجهة العدو و أعوانه، حتى تتحرر كامل فلسطين من البحر إلى النهر، لأننا نؤمن بأن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.

و توجهت اللجنة بتحية الفخر و الإعتزاز للشاب الفلسطيني أمير صيداوي الذي نفذ العملية الفدائية البطولية في القدس المحتلة، و التي تأتي في سياق الرد الطبيعي و المشروع من الشباب الفلسطيني على الجرائم البربرية التي يرتكبها العدو بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة و مخيم جنين و في باحات المسجد الأقصى تحت مرأى المجتمع الدولي و جامعة الدول العربية الذين لم يحركوا ساكناً لوقف تلك الإعتدائات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى