متفرقات

كمال الخير: للقبول بالهبة الإيرانية و عدم التشويش عليها خدمةً للأمريكيين

دعا رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح خلال استقباله وفوداً شعبية في دارته في المنية، الحكومة اللبنانية إلى القبول بالهبة الإيرانية التي أعلن عنها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، لأنها تنقذ لبنان من الأزمة المقبل عليها، حيث ستطفئ كافة معامل الكهرباء.

و قال الخير إن مصلحة لبنان تقتضي اليوم موقفاً جريئاً من رئيس الحكومة اللبنانية و وزير الطاقة للذهاب الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية و التوقيع على الهبة، و عدم التشويش عليها خدمةً للإدارة الأمريكية التي تعمل على محاصرة لبنان و شعبه.

و اعتبر الخير أن ما شاهدناه بالأمس من دخول لأحد المودعين إلى المصرف الذي يضع داخله أمواله و الذي يحتجز الأموال العائدة لهذا الشاب، هو أمر يمكن أن نصبح نشاهده يومياً في ظل عدم اعادة الأموال من البنوك لأصحابها الذين عملوا لعشرات السنين لكي يحصلوا على هذه الأموال، و فجأة يحتجز عليها دون أي مبرر من البنوك.

و أكد على أحقية لبنان بالدفاع حتى النفس الأخير عن نفطه الموجود في البحر، لأن هذا النفط سيساعد لبنان على الخروج من أزماته، و نشد على يد المقاومين الذين يقفون بمواجهة العدو حيث يمنعونه من استخراجه للنفط اذا لم يستخرج لبنان حقه من هذه الآبار.

و توجه الخير بالتحية من لبنان المقاوم الى المقاومة الفلسطينية التي خاضت معركة بطولية على أرض غزة و قدمت فيها خيرة قادتها شهداء و جرحى، كما قصفت بمئات الصواريخ عمق الكيان الغاصب رغم التفوق العسكري الصهيوني المدعوم من الإدارة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى