بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

حجازي استقبل شقيق يحيى سكاف: قضيته مركزية لدى المقاومين حتى تحريره

استقبل الأمين القطري لحزب البعث العربي الإشتراكي في لبنان علي حجازي، في مكتب الحزب في بيروت، جمال سكاف شقيق عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، بحضور اعضاء قيادة الحزب.

بدايةً رحب حجازي بأسم قيادة البعث بشقيق الأسير سكاف، و اعتبر أن يحيى سكاف هو رمز وطني نعتز بتضحياته و بطولاته التي ستبقى محفورةً في وجدان الأحرار و الشرفاء، و قال إن قضيته ستبقى القضية المركزية لدى القوى الوطنية و المقاومين حتى تحريره من سجون الكيان الصهيوني.
و أكد حجازي أن خيار يحيى سكاف و رفاقه المقاومين هو الخيار الوحيد الذي أعاد للأمة أمجادها و عزتها، و من خلال قبضات المقاومين و نضالهم سنستعيد كافة حقوقنا التي يحاول العدو مدعوماً من أعوانه السيطرة عليها، و قال حجازي ان لبنان سيبقى وطناً مقاوماً ينبذ العملاء مهما تعالت الأصوات التي تدافع عنهم، لأن هؤلاء تعاونوا مع العدو الإسرائيلي بالإجرام ضد أبناء وطننا الذين وقفوا بمواجهة الاحتلال.

بدوره توجه جمال سكاف شقيق الأسير بالتحية إلى الرفاق في حزب البعث في لبنان و سوريا، و شكرهم على وقوفهم الدائم الى جانب قضية شقيقه، و أكد على ضرورة وحدة الصف الوطني على الساحة اللبنانية و العربية في مواجهة الأخطار المحدقة بأوطاننا، معتبراً أن هزيمة المشروع الأمريكي-الصهيوني و أدواتهم في المنطقة هي بفضل صمود سوريا قيادةً و جيشاً و شعباً، فألف تحية و تحية لسوريا الأسد و للشهداء الذين رووا أوطاننا بدمائهم لنحيا بعز و كرامة.

و دعا سكاف الى التمسك بسلاح المقاومة أكثر من أي وقت مضى في ظل الأصوات التي تنادي بالحياد و لمواجهة مشروع التطبيع في المنطقة، لأن التجارب أثبتت أن العدو لا يفهم إلا بلغة القوة.

و في ختام اللقاء سلم سكاف لحجازي و لقيادة البعث لوحةً تذكارية عن الأسير يحيى سكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى