متفرقات

كمال الخير: المقاومة هي القوة القادرة على حماية الوطن و مقدراته

اعتبر رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في تصريح خلال لقائه وفوداً شعبية في دارته في المنية، أن الأولى بوزير الداخلية و البلديات أن يلاحق اللصوص الكبار الذين سلبوا أموال المواطن اللبناني و سرقوا أموال البلاد حتى وصلنا إلى ما نحن عليه، بدل أن يلاحق الفقير الذي يركض كل النهار لتأمين لقمة عيشه على الدراجة النارية.

و قال الخير اننا نأمل من الرئيس المكلف العمل بجدية لتشكيل حكومة من شخصيات لها خبرة في الوضع الإقتصادي بشكل أساسي حتى نتمكن من الخروج من الأزمة الكبيرة التي نعاني منها منذ سنوات و التي أرهقت الوطن و المواطن.

و أكد الخير على ضرورة التمسك بالمعادلة الذهبية المتمثلة بالجيش و الشعب و المقاومة، لما للمقاومة من قوة ردع تمكنها من مواجهة العدو، كما شاهدنا كيف منعته من الإقتراب من مقدراتنا النفطية التي هي من حق وطننا أن يستخرجها، و لأنه لولا وجود المقاومة لكان العدو قد سيطر على كل حقول الغاز و النفط التي تقع في المياه الإقليمية اللبنانية دون أن يحرك أحد ساكناً.

و استنكر الحادثة التي حصلت مع شبان لبنانيين و سوريين في منطقة جبيل، و قال ان هذه الأفعال لا تمثل الا مفتعيليها و لا تمثل البلدة التي ينتمون اليها، و دعا القوى الأمنية للضرب بيد من حديد حتى لا تتكرر مثل هذه الإعتدائات بحق أي شخص على الأراضي اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى