بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقاتمناسبات

وفد من الجهاد الإسلامي زار عائلة الأسير سكاف مهنئاً بعيد الفطر

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين برئاسة القيادي في الحركة بسام موعد، منزل عائلة عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في المنية، للتهنئة بعيد الفطر، حيث كان بأستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.

و تحدث موعد الذي نقل تهاني قيادة الحركة والمقاومين في سرايا القدس بمناسبة العيد، الى عائلة عميد الأسرى العرب يحيى سكاف، معتبراً أن الشعب الفلسطيني سيبقى يناضل بكافة الوسائل المتاحة و لن يكل أو يمل مهما طال الزمن حتى تتحرر كافة الأراضي و الأسرى و المقدسات من الإحتلال البغيض.
و أكد موعد أن المقاومة الفلسطينية ستبقى على جهوزيتها التامة في مواجهة أي اعتداء يمكن يقوم به العدو، و نقول لأبناء أمتنا تأكدوا ان المقاومة ستفاجئ الجميع و ستنتصر في المعارك القادمة كما انتصرت و فرضت المعادلات الجديدة في معركة سيف القدس.

سكاف
بدوره رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالوفد، و توجه بتحية الإجلال و الإكبار إلى رجال المقاومة الفلسطينية البواسل الذين يواجهون العدو الغاشم و يدافعون عن الأمة بأكملها بعزيمة و اصرار قل نظيرهم، حيث تقدم المقاومة و الشعب الفلسطيني المناضل يومياً الشهيد تلوى الشهيد الذين يرسمون بتضحياتهم الطريق الصحيح للتحرير.
و اعتبر سكاف أن المقاومة هي الخيار الوحيد الذي سيحقق الانتصارات على الإحتلال، و أكد على البقاء الى جانب الشعب الفلسطيني و مقاومته في نضالهم المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى