اخبار الأسرىاخبار لبنان ??بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

وفد من جمعية الأسرى زار عائلة الأسير يحيى سكاف مهنئاً بالعيد: و تأكيد على اهتمام المقاومة بقضيته

زار وفد من الجمعية اللبنانية للأسرى و المحررين تقدمه رئيس الجمعية أحمد طالب، منزل عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في بحنين-المنية، للتهنئة بمناسبة عيد الفطر، حيث كان بأستقبالهم عائلة الأسير.

جمعية الأسرى
و تحدث طالب بأسم الوفد ناقلاً تهاني المقاومة الإسلامية و الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إلى عائلة الأسير يحيى سكاف بالعيد، و قال نخص بهذه المناسبة الأخ جمال سكاف المقاوم الأول في المنية و الشمال و المدافع عن قضية كافة الأسرى و فلسطين منذ عشرات السنين.
و إعتبر طالب أنه لا يمكن أن يمر عيد و لا نأتي لزيارة هذه العائلة التي قدمت التضحيات الجسام في سبيل نصرة الأمة و قضاياها المحقة و وقوفها في مواجهة العدو و مخططاته، و من هنا نؤكد أن قضية يحيى سكاف هي موضع متابعة دائمة و اهتمام كبير لدى قيادة المقاومة الإسلامية، و بأذن الله نوفق بتحريره.

سكاف
بدوره رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالوفد في ربوع منطقة المنية، و توجه بالتحية و المعايدة إلى كافة المقاومين في فلسطين الحبيبة و إلى الشعب الفلسطيني المناضل، و الى المقاومة الإسلامية في لبنان و على رأسها سماحة السيد حسن نصر الله الذي نثق بقيادته و حكمته التي أثمرت الانتصارات المتتالية للأمة، و نثني على مقولته الشهيرة بأن الأمة التي تترك أسراها هي أمة بلا شرف و بلا كرامة.
و أكد سكاف أن ما نشاهده يومياً على أرض فلسطين من بطولات و التضحيات التي يقدمها كافة أبناء الشعب الفلسطيني بمواجهة غطرسة الإحتلال يثبت للعالم أجمع بأن خيار المقاومة و الكفاح المسلح هو الخيار الوحيد لتحرير الأرض و الأسرى و المقدسات.

و في الختام إستلم وفد جمعية الأسرى درعاً من عائلة الأسير عربون إحترام و تقدير للمقاومة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى