بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

لجنة الأسير سكاف زارت القيادة العامة في البداوي: المقاومة الخيار الوحيد لمواجهة العدو

زار جمال سكاف امين سر لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف مكتب الجبهة الشعبية – القيادة العامة في مخيم البداوي، حيث كان باستقباله عضو اللجنة المركزية للجبهة ابو عدنان عوده.

بدايةً رحب ابو عدنان بشقيق الأسير يحيى سكاف، و اعتبر ان الانتصارات على الاحتلال في فلسطين و كل ارضٍ يحتلها آتية مهما طال الزمن، لأن الأمة ما زالت تقدم المناضلين أمثال يحيى سكاف الذي سيخلده التاريخ في صفحات من العز و ستتذكره الأجيال المقبلة بكل فخرٍ و اعتزاز، و أكد ان الشعب الفلسطيني سيبقى يقاوم حتى ينتصر و يزيل الاحتلال عن كافة الأراضي و المقدسات.

بدوره حيا سكاف الجبهة الشعبية-القيادة العامة على وقوفها الدائم في محور الحق و المقاومة في مواجهة العدو و اعوانه في المنطقة، و اعتبر ان فلسطين لن تتحرر الا من خلال بنادق المقاومين الذين يسطرون اروع انواع الملاحم من البطولة و الفداء في مواجهة الاحتلال.

و توجه الطرفان بالتحية للأسرى في سجون العدو الذين يتعرضون لأبشع انواع التعذيب في ظل صمت مطبق للمنظمات الانسانية الدولية و للمجتمع الدولي المنحاز للعدو، و أكدا على ضرورة وقوف الشعوب العربية و الأحرار الى جانب قضية الأسرى و نصرتهم من خلال الضغط على العدو و فضح جرائمه بحقهم، و اعتبرا ان تحرير الأسرى لن يتم الا من خلال خيار المقاومة المسلحة لأن التجارب اثبتت ان العدو لا يفهم الا لغة المقاومة و القوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى