اخبار لبنان ??بيانات عائلة ولجنة الاسير يحي سكافمتفرقات

وفد من لجنة الأسير سكاف جال في مخيم البداوي و التقى الصاعقة و فتح

زار وفد من لجنة اصدقاء عميد الأسرى في السجون الاسرائلية يحيى سكاف، مكتب منظمة الصاعقة في مخيم البداوي حيث كان بأستقبالهم مسؤولها في الشمال الرفيق ابو نجيب و اعضاء قيادة منطقة الشمال.

الصاعقة
بدايةً رحب ابو نجيب بالوفد، و مؤكداً ان يحيى سكاف هو عنوان للنضال و المقاومة في مواجهة العدو و من الواجب حمل قضيته في كافة المحافل العربية و الدولية، لأن تحريره و كافة الأسرى هو واجب وطني و شرعي، و على كافة الفصائل و المنظمات التي تقاوم المحتل ايلاء قضيتهم الاهتمام اللازم.

فتح
كما زار الوفد مكتب حركة التحرر الوطني الفلسطيني-فتح حيث عقد لقاء ثنائي حضره امين سر الحركة في الشمال مصطفى ابو حرب، و عضو قيادة الساحة اللبنانية يوسف اسعد و اعضاء من الحركة في البداوي.

و تحدث ابو حرب الذي أكد ان الشعب الفلسطيني سيبقى يناضل حتى ينال الحرية و يتم دحر الاحتلال البغيض عن كامل التراب الفلسطيني، و اعتبر ان الخيار الوحيد امام شعبنا الفلسطيني هو المواجهة لأن العدو لا يفهم الا بلغة القوة.

سكاف
بدوره اعتبر جمال سكاف امين سر اللجنة ان الزيارة للأخوة في الفصائل و المنظمات الفلسطينية هي للتأكيد على عمق العلاقة التي تربطنا بالشعب الفلسطيني المجاهد الذي يقدم التضحيات يومياً في سبيل الدفاع عن الأرض و المقدسات.
و أكد سكاف البقاء على العهد و الوعد مع الشعب الفلسطيني و قضيته العادلة التي يجب ان تبقى القضية المركزية و الأساسية لكافة الأحرار و الشرفاء حتى التحرير الكامل، و دعا سكاف الى دعم قضية آلاف الأسرى و المعتقلين في السجون الصهيونية الذين يتعرضون يومياً لأبشع انواع التعذيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى