متفرقات

كمال الخير: من لا يريد مساعدة لبنان لا يمكنه أن يمنع احداً من مساعدته

حيا رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير في بيان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي اعلن عن توجه باخرة محملة من مادة المازوت من الجمهورية الاسلامية الايرانية الى لبنان من اجل فك الحصار المفروض عليه و تخفيفاً للأعباء المترتبة على المواطن اللبناني نتيجة انقطاع هذه المادة عن معظم الأراضي اللبنانية.

‎و اعتبر الخير أن الجمهورية الاسلامية الإيرانية أثبتت انها كانت و لا زالت تقف الى جانب لبنان في كافة المجالات، لا سيما وقوفها الدائم الى جانب المقاومة اللبنانية و دعمها في مواجهة العدو، حيث كان الفضل لهذا الدعم بتحقيق الانتصارات لوطننا على الإحتلال و طرده عن معظم أراضينا و فرض معادلة رعب مع العدو الغاشم.

‎و استنكر الخير كلام البعض الذي لا يخدم مصلحة لبنان في العلاقة مع الجمهورية الإسلامية الايرانية التي بادرت لتقديم الدعم للبنان، بينما لم نرى اي من الدول العربية تتدخل و تساندنا للخروج من هذه الأزمة التي يمر بها وطننا، و قال ان من لا يريد أن يساعد لبنان، لا يمكنه أن يقف بوجه القوى التي تريد مساعدته.

‎و أثنى الخير على الجهود الجبارة التي تقوم بها قيادة حزب الله و على رأسها سماحة السيد نصرالله في العمل الدؤوب على تأمين كافة انواع الدعم للشعب اللبناني.

وختم الخير بالقول: نتوجه بالشكر الجزيل و الامتنان لسماحة المرشد آية الله الخامنئي و لسماحة السيد نصرالله و نحذر الاعداء من مغبة الاعتداء على سفن الامداد القادمة الى لبنان لانها تعتبر ارضا لبنانية، و سيتم الرد المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى