متفرقات

القيادة العامة تتقبل التعازي برحيل أمينها العام في مخيم نهر البارد

قدمت وفود من الفصائل الفلسطينية و ممثلي الأحزاب و القوى الوطنية و الاسلامية اللبنانية التعازي بالأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة المناضل أحمد جبريل في مخيم نهر البارد، حيث كان بأستقبال الوفود عضو اللجنة المركزية للجبهة أبو عدنان عودة و عدد من كوادر الحركة.

و تحدث رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير الذي توجه بأحر التعازي للشعب الفلسطيني و للأخوة في الجبهة الشعبية – القيادة العامة و الى المقاومين برحيل قائد من قيادات المقاومة الفلسطينية، حيث كان للراحل الكبير باع طويل في العمل المقاوم، و قال ان أحمد جبريل قدم فلذة كبده في سبيل تحرير فلسطين فألف تحية و تحية له و لكل الشهداء الذين سقطوا على طريق تحرير فلسطين.

بدوره ألقى جمال سكاف شقيق الأسير يحيى سكاف كلمةً قال فيها إن الراحل الكبير أحمد جبريل هو رجل تاريخي ستتذكره الأجيال المقبلة بكل فخر و اعتزاز، و توجه بالتعازي الى الشعب الفلسطيني و الى قوى المقاومة، معتبراً أن خيار أحمد جبريل سينتصر و ستتحرر فلسطين من البحر الى النهر.

و قال مسؤول حركة الناصريين المستقلين المرابطون في عكار الأستاذ عبد الله الشمالي أن أحمد جبريل هو رمز من الرموز التي رفعت رأس الأمة، و ستبقى ذكراه مخلدةً، لأن كل الوديان و التلال و المخيمات تشهد على نضالات أحمد جبريل.

و ألقى عدد من رجال الدين و ممثلي الفصائل الفلسطينية كلمات أثنوا فيها على مسيرة الراحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى